منتديات نبضات القلوب
هلا ومليون غلا بنبضات قلوبنا
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة : يرجى التكرم بالدخول اذا كنت عضوا بالضغط على كلمة دخول
واذا لم تكن قد سجلت بعد يسرنا اشتراكك فى المنتدى بالضغط على كلمة تسجيل
لإخفاء هذه النافذة اضغط على إخفاء

منتديات نبضات القلوب

 
الرئيسيةالبوابهمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

  مقتطفات من حامد زيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسافر مهاجر
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

رقم العضوية : 15
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 279
نقاط : 609
السٌّمعَة : 0
العمر : 32
المهنه :
الهوايات :
المزاج :
الابراج : الجدي
اليمن
ذكر
mms [table style="WIDTH: 180px; HEIGHT: 150px" border=1][tr][td]
في يدي اوراق ثلج
وقلم قدر
وممحات زمن
أأكتب؟
على صفحات ثلج؟
وهجر نوم فارق العيون
ورعشات جسدي خيبه امال
ووقت يجري بسرعه
دواعي حيرتي هي حصائد الصمت
[/td][/tr][/table]



مُساهمةموضوع: مقتطفات من حامد زيد   الجمعة يناير 14, 2011 11:17 pm


قائل البيت هو:حامد زيد
لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

قائل البيت هو:حامد زيد
أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

قائل البيت هو:حامد زيد
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

قائل البيت هو:حامد زيد
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين

قائل البيت هو:حامد زيد
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

قائل البيت هو:حامد زيد
واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك

قائل البيت هو:حامد زيد
ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

قائل البيت هو:حامد زيد
ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا

قائل البيت هو:حامد زيد
اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

قائل البيت هو:حامد زيد
انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

قائل البيت هو:حامد زيد شاعري انا وبس
كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه

قائل البيت هو:حامد زيد
اشتكيته للرفوف وللبراويز الهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله ماتركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها
[

قائل البيت هو:حامد زيد
ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه

قائل البيت هو:حامد زيد
ياكبري بعيني وانا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي كبيربعيوني
كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني

قائل البيت هو:حامد زيد
مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه

قائل البيت هو:حامد زيد
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة هجرها

قائل البيت هو:اعذب شاعر .. حامد زيد
ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ؟..
كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه !..
انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!

قائل البيت هو:احلى شاعر .. حامد زيد
لا جميل شفت قبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
والله انه لوطلبني طلوع المستحيل لاطلعه مني منا يعني لاطلعه !!


قائل البيت هو:حاااااامد
موت فيني واندفن فيك بثياب الحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..

قائل البيت هو:حااامدددد
ان روحوو فانا بري منهم ليوم الحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني جواب احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..

قائل البيت هو:حامد زيد
حناكذا بمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون

قائل البيت هو:حامد زيد
ماتقبلت الفراق ولاليدي فيه حيلة آه لوان الظروف المقبلة تكشف قدرها
لويعرف الشخص مناوش مع الغيب بيجيله كان جنبناالمشاكل من قبل يوقع ضررها
ماهقيت الليله اللي جابت الفرقا طويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها

قائل البيت هو:حامد زيد
دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانهم دايم يقولون مالا يفعلون

قائل البيت هو:حامد زيد
من يسوي بي سواتك يالرهيف الاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!

قائل البيت هو:حامد زيد
جادل كن الجمال قبالها كتف ايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه

قائل البيت هو:حامد زيد
ابدوي ما يقود أهل الردا شد الاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين

قائل البيت هو:حامد زيد
لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة وإستحت


قائل البيت هو:حامد زيد
غريبة كل حلم يمر برقادي تزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين


قائل البيت هو:حامد زيد
ما بقي إلا سود الايام تحرمك الرقاد كيف الاوهام إتجراء تسريك مغبون


قائل البيت هو:حامدد زيد
شف غيابك وش يسوي بالصدور وبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة
والله انك لو وصلت البيت متأخر ثواني ماتشوف الا بقايا من حصاه ومن حديده

قائل البيت هو:حامد زيد
الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السرااب واللي ماهو بقد الظلام ووحشته لايسهره

قائل البيت هو:حامد زيد
في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االحظيظ الطلقه الي ماتصيبه تذعره

قائل البيت هو:حامد زيد
لو ماني ذيب .. نهشت عظمي ذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..


قائل البيت هو:حامد زيد
حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه


قائل البيت هو:شاعر الخناجر .. حامد زيد
اذا استضعفتك املاكة وشتتك ملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!

قائل البيت هو:حامد زيد
تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال تقلطني فناجينك ونقصر عني دلالك


قائل البيت هو:حامد زيد
لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره

قائل البيت هو:حامد زيد
سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم الراعي

قائل البيت هو:قنبلة الشعر حامد زيد
اذكر اني كنت عايش بالليالي الاولية واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة

قائل البيت هو: [ القنبلة] حامد زيد
مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد يمنعه

قائل البيت هو:حامد زيد
تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل مدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك


قائل البيت هو:حامد زيد
دايم أعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانهم دايم يقولون مالا يفعلون
حتى انا الي قلت أعشقك وما اطيق البعاد يمكن اطلع ما عشقتك ولا هم يحزنون

قائل البيت هو:حامد زيد
بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك بهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..

قائل البيت هو:حامد زيد
لا باس أنا يالغالية قلتها لك من قلب يخلص لك يودك ويغليك
ياليتني كنت المنوم بدالك وليت المرض يابنت فيني ولا فيك

قائل البيت هو:حامد زيد
زعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد تهبا لا والله الا انت والموت تهبون


قائل البيت هو:حامد زيد
ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
 قائل البيت هو:حامد زيد من جده
ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى

قائل البيت هو:حامد زيد
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره

قائل البيت هو:حامد زيد
مابغيتى أطيح بيده لين ماربي بلاني ولا أنا لو هي بكيفي مابغيت أطيح بيده

قائل البيت هو: حامد زيد
عقالنا معهم من العلم مقدار ومجنونا ينطح ثمنين مجنون

قائل البيت هو:حامد زيد
ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في ارمالها

قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد))
وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر سني شايف نجوم الثريا 00جبتها لك لو بغيت 00

قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد))
أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل وتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت

قائل البيت هو:حامد زيد
علمتهم واشلوب الاهداف تنصاب ولما سواعدهم قوة صوبوني

قائل البيت هو:حامد زيد
عاشقن والعشق بلوه واشهد ان الحال حال ولاتركتي رحمة الله ولاعرفتي ترحمين

قائل البيت هو:حامد زيد
اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال اطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك

قائل البيت هو:الرائع حامد زيد
لو تزيد الشوق جمرة تحولني رماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون

قائل البيت هو:حامد زيد
انت منت اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس البلييده
[

قائل البيت هو:حاامد زيد
الله العالم لو انك جيت متأخر ثواني ماتشوف الا بقايا من حصااه ومن حديده

قائل البيت هو:حامد زيد
لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي يسوون




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
admin
admin
avatar

رقم العضوية : 1
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 377
نقاط : 806
السٌّمعَة : 0
العمر : 36
المهنه :
الهوايات :
المزاج :
الابراج : الميزان
اليمن
ذكر
mms [table style="WIDTH: 180px; HEIGHT: 150px" border=1][tr][td]
لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك مأقوى زعل حبيب قلبى وعيني مادام قلبى ياأريش العين مغليك اطلب ولك روحى ومافى يديني لاتنشغل مالك وزين يضاهيك أبيك أنا لوكان غيري يبيني يوم الله احسن صورتك خصني فيكفيك الجمال وصادق الود فيني[/td][/tr][/table]



مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من حامد زيد   السبت يناير 15, 2011 3:06 am



كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..


وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..




دمت بخير وعافية





forum 166

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lotfi551.7olm.org
مسافر مهاجر
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

رقم العضوية : 15
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 279
نقاط : 609
السٌّمعَة : 0
العمر : 32
المهنه :
الهوايات :
المزاج :
الابراج : الجدي
اليمن
ذكر
mms [table style="WIDTH: 180px; HEIGHT: 150px" border=1][tr][td]
في يدي اوراق ثلج
وقلم قدر
وممحات زمن
أأكتب؟
على صفحات ثلج؟
وهجر نوم فارق العيون
ورعشات جسدي خيبه امال
ووقت يجري بسرعه
دواعي حيرتي هي حصائد الصمت
[/td][/tr][/table]



مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من حامد زيد   السبت يناير 15, 2011 11:28 pm






هذا من حسن ذوقك الرائع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتطفات من حامد زيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبضات القلوب :: قسم بوح انامل الاعضاء :: نبضات الشعر والخواطر والقصص-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
حقوق الطبع
الساعة الأن بتوقيت (اليمن)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات نبضات القلوب
 Powered by LOTFI SAAD ®lotfi551.7olm.org
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

Free Chat Room